Jul 11, 2020

المسلسلات الأجنبية الأعلى تقييما ومشاهدة 2020

  • لمسلسلات الأجنبية كثيرة ومتعددة لكن الكثير منا يفضل مشاهدة تلك التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية؛ ففي زمن الكوورنا والحجر الصحي أصبح من الممتع متابعة مسلسل أجنبي بأحداث ممتعة في جو عائلي لا مثيل له.

    ومع كثرة الشركات المنتجة للأفلام والتنافس بينها على بيع المسلسلات للقنوات التلفزيونية جذبت المشاهدين؛ وأصبحت العديد من المسلسلات الأجنبية متوافرة على الانترنت وبجودة عالية؛ وهذا جعل مشاهدة هذه المسلسلات في أي وقت ومكان بدون تقييد.

    اخترتنا لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من المسلسلات الأجنبية الأكثر شهرة والحاصلة على نسبة مشاهدة عالية ومن مختلف الجنسيات.

  • Chernobyl

    التقييم: 9.9/10

    مسلسل تشرنوبل هو مسلسل تلفزيوني من خمس حلقات وكما أنه انتاج مشرتك بين شبكة “اتش بي الأمريكية” و شركة “سكاي البريطانية”؛ يروي المسلسل قصة حقيقية وقعت في عهد الاتحاد السوفيتي عام 1986؛ حيث انفجر المفاعل النووي وتسبب بمقتل 40 شخص واصابة حوالي 2000 آخرين وقد نتج عن هذا الانفجار خسائر مالية تقدر بالمليارات.


  • Game of Thrones

    صراع العروش من أفضل المسلسلات الأجنبية الحاصلة على نسبة مشاهدة عالية؛ تدور أحداث المسلسل حول صراع بين مجموعة من الممالك في قارتين خياليتين على عرش حديدي، والشخص الفائز له السلطة لحكم السبع ممالك وفي نفس الوقت يحاربون أعدائهم (وايت والكرز)؛ المسلسل عبارة عن 8 مواسم وتقييمه مرتفع 9.4/10