Jun 9, 2020

أفضل المسلسلات الاجنبية التي حصل على نسبة مشاهدة عالية

سنتناول في موضوعنا هذا أفضل المسلسلات الاجنبية التي حصل على نسبة مشاهدة عالية، أصبحت المسلسلات في الفترة الأخيرة منتشرة بكثرة؛ حيث تتنافس الشركات المنتجة للحصول على أفضل المسلسلات لبيعها إلى القنوات التلفزيونية وذلك لجذب أكبر عدد من المشاهدين. ومؤخرا انتشرت ظاهرة جديدة وهي خدمة المشاهدة على الأنترنت التي تعتبر أسهل وأسرع وأقل تكلفة بالنسبة للمشاهدين الذي يستطيعون رؤية المسلسل بأي وقت أو مكان بدون التقييد بالجلوس في المنزل.
اخترنا لكم اليوم مجموعة من المسلسلات الأجنبية التي حازت على نسبة مشاهدة عالية، وحازت على اعجاب المشاهدين حول العالم، تعرفونا معنا على هذه المسلسلات.

Game of Thrones

التقييم: 9.4/10
عدد المواسم: 8 مواسم.
العرض: 2011-2019
مسلسل Game of Thrones أو (صراع العروش) مسلسل أجنبي حاز على نسبة مشاهدة عالية حول العالم، المسلسل مقتبس من رواية وأغنية النار والجليد للكاتب جورج آر. آر مارتن التي تدور أحداثها حول الصراع بين مجموعة من الممالك في قارتين خياليتين هما ( ويسترس) و(إيسوس). تدور أحداث المسلسل حول العرش الحديدي الذي تتصارع عليه سبع ممالك للفوز به، حيث أن الشخص الذي يحصل عليه تكون له السلطة لحكم السبع ممالك بيده، وفي نفس الوقت يحاربون أعدائهم (وايت والكرز).

Breaking Bad

التقييم: 9.5/10
عدد الموسم: 5 مواسم.
العرض:2008-2013
تدور أحداث المسلسل حول (والتر وايت) مدرس الكيمياء الذي يعيش مع زوجته وابنه المراهق الذي يعاني من الشلل الدماغ، يتم تشخيصه بسرطان من الفئة الثالثة ولديه عامين فقط ليعيش، بعد أن عرف عن مرضه قرر أن يمكن عائلته ماديا قبل أن يموت فيقرر دخول عالم صناعة المخدرات الخطير، فيبدأ بصناعة المخدرات بمساعدة تلميذه السابق (جيسي بنكمان).